الرئيسية التحكم     الرسائل الخاصة الخروج
 
NV8xNDA1NTM2NjVf (1000×122)
البحوث الأصوليةالبحوث الفقهيةالرسالة العمليةالبحوث العقائديةالمنطق وأصول الفقهالبحوث الأخلاقيةالمؤلفات الفلسفيةfp,e hgjtsdvالبحوث التاريخيةمؤلفات السلسلة
منتدى صلاة الجمعةفاصلمنتدى الحوزاتفاصلمنتدى المرجعية
شرح الحلقة الأولىشرح الحلقة الثانيةالبحث الخارج الأصولي
NV8xMzQ5MDI2Mzhf (145×109)NV8xMzQ5MDI2Mzdf (151×109)NV8xMzQ5MDI2NDBf (207×109)NV8xMzQ5MDI2MzVf (201×109)NV8xMzQ5MDI2MzZf (148×109)NV8xMzQ5MDI2Mzlf (148×109)

   
العودة   منتديات المركز الاعلامي لمكتب السيد الصرخي الحسني > منتديات المرجعية > منتدى المحاضرات العلمية الحديثة لسماحة السيد الصرخي الحسني (دام ظله) > سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
 

سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية منتدى يختص بنشر المحاضرات الأصولية الحديثة يلقيها سيد المحققين الصرخي الحسني (دام ظله)

رد
   
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
   
قديم 18-03-2014, 06:47 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
المنتظر
إحصائية العضو






المنتظر is on a distinguished road

المنتظر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

ان السيد الحسني نبراس العلم والمعرفه







رد مع اقتباس
 
   
قديم 18-03-2014, 01:19 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
مرتضى السماوي
إحصائية العضو






مرتضى السماوي is on a distinguished road

مرتضى السماوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

نعم ان السيد الصرخي جديد في كل شئ حماه الله من كل سوء







رد مع اقتباس
 
   
قديم 18-03-2014, 07:37 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
ام هدى السيلاوي

الصورة الرمزية ام هدى السيلاوي
إحصائية العضو






ام هدى السيلاوي is on a distinguished road

ام هدى السيلاوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

مدعي الاجتهاد كما يعبر اهلنا
لا طسة ولا بسمار
حفظك الله يا سيدي ومرجعي وجهتي الشرعية
ايها المرجع الاعلى السيد الصرخي الحسني
ادام الله ظلك وبهائك







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
قديم 19-03-2014, 12:50 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
ابو عراق الشريفي

الصورة الرمزية ابو عراق الشريفي
إحصائية العضو







ابو عراق الشريفي is on a distinguished road

ابو عراق الشريفي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

… .أهل مكة اعلم بشعابها…
احمدوا الله تعالى جاءكم مرجع يعرف لهجتكم…
هذا ما قاله السيد الصدر المقدس في احدى خطب يوم الجمعة…
نعم ان لكل لغة لهجات متعددة ولا يعرفها الا اهل البلد الذي يلهج به هذه اللهجات..
ومن يكون اجنبي حتى وان عرف اللغة الام
لذلك البلد الا انه لايستطيع اتقان لهجات اهل البلد
لذا تسمع المثل القائل اهل مكة اعلم بشعابها..
بمعنى ابن البلد يكون اعلم واعرف بما يحتاجه ذلك البلد ومن نعم الله تعالى التي لا تحصى ولطفه ومنه علينا مرجعية السيد الصرخي الحسني التي عرفت منذ بدايتها ما يصح لبلدنا العراق...
حيث اصدر الكثير من التوجيهات والبيانات التي تناسب كل مرحلة ولو ان الشعب اي الناس اخذت بتلك التوجيهات لكن حالنا احسن حال…







رد مع اقتباس
 
   
قديم 19-03-2014, 01:06 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
ابو احمد الزبيدي

الصورة الرمزية ابو احمد الزبيدي
إحصائية العضو






ابو احمد الزبيدي is on a distinguished road

ابو احمد الزبيدي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اللهم صل على محمد وال محمد







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
قديم 20-03-2014, 07:03 AM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
الشيخ علي واوي

الصورة الرمزية الشيخ علي واوي
إحصائية العضو






الشيخ علي واوي is on a distinguished road

الشيخ علي واوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اللهم صل على محمد وآل محمد
وتقبل عزائهم وارزقنا رفقتهم
وشفاعتهم واحشرنا معهم






رد مع اقتباس
 
   
قديم 21-03-2014, 02:13 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
الطالب لرحمة الله

الصورة الرمزية الطالب لرحمة الله
إحصائية العضو







الطالب لرحمة الله is on a distinguished road

الطالب لرحمة الله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

[align=center]ستبقى سيدي انبثاقة في التاريخ كشفت لنا لاول مرة حجم المظلومية والمعاناة
التي عاشها الائمة المعصومين عليهم السلام
ورغم ان كلماتك سيدي تثير حفيظة الاغلب
الا انك كآبائك واجدادك الطاهرين لاتاخذك في قول الحق لومة لائم
فطوبى لنهجك سيدي وهنيئا لمن انتصر للاسلام الرسالي معك وتحت لوائك[/align]







رد مع اقتباس
 
   
قديم 21-03-2014, 03:48 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
نور العراقي

الصورة الرمزية نور العراقي
إحصائية العضو







نور العراقي is on a distinguished road

نور العراقي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

اللهم احفظ لنا السيد المولى الصرخي الحسني(دام ظله)







التوقيع

«يجب الالتفاف حول الأعلم لأن الإمام (عليه السلام) سيأتي بدليل الأعلمية»
السيد محمود الصرخي الحسني
رد مع اقتباس
 
   
قديم 22-03-2014, 08:04 AM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
سمير الكعبي

الصورة الرمزية سمير الكعبي
إحصائية العضو






سمير الكعبي is on a distinguished road

سمير الكعبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اللهم صل على محمد وال محمد
وفقك الله يامولانا الغالي







التوقيع

رد مع اقتباس
 
   
قديم 22-03-2014, 09:58 AM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
الظالمي الظالمي
إحصائية العضو







الظالمي الظالمي is on a distinguished road

الظالمي الظالمي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم احفظ مرجع العلم والبرهان







رد مع اقتباس
 
   
قديم 28-03-2014, 04:10 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
الشيخ يحي الجابري

الصورة الرمزية الشيخ يحي الجابري
إحصائية العضو






الشيخ يحي الجابري is on a distinguished road

الشيخ يحي الجابري غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

اين الطالب للعلم لماذ يترك علم الامامىالصادق ويذهب الى ابي حنيفه







التوقيع

http://www.gulfup.com/?ssjuKDhttp://im42.gulfup.com/MuIqb.jpg

رد مع اقتباس
 
   
قديم 28-03-2014, 04:59 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
قضاء البصرة محمد
إحصائية العضو






قضاء البصرة محمد is on a distinguished road

قضاء البصرة محمد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام البراني المنتدى : سلسلة محاضرات في البحوث الاصولية
افتراضي

الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اللهم صل على محمد وال محمد
اللهم احفظ مرجع العلم والبرهان







رد مع اقتباس
 
رد
   

مواقع النشر
 

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البحوث الاصولية والفقهية والعقائدية والتاريخية والتفسيرية للمرجع الديني الأعلى السيد الصرخي الحسني دام ظله أسعد الحميداوي منتدى الأعلم 22 29-06-2014 10:49 PM
البصرة / الحيانية/الاخيار يتابعون البحوث الاصولية للسيد الصرخي الحسني12جمادي الاخر1435 اعلام الحيانية منتدى المرجعية 3 14-03-2014 06:17 PM
البصرة / الحيانية / البث مباشرة للمحاضرة الثانية من سلسلة البحوث الاصولية للسيد الصرخي الحسني(دام ظله)5جماد 1 اعلام الحيانية منتدى المرجعية 3 07-03-2014 05:11 PM
ولاية الديوانية/ناحية غماس:أستمرار القاء البحوث الاصولية اعلام غماس منتدى المرجعية 0 14-05-2009 08:24 AM
ولاية الديوانية/ناحية غماس:أستمرار القاء البحوث الاصولية على مسامع الاخيار الانصار الموالي ابو هاله منتدى المرجعية 2 11-05-2009 05:45 AM


Loading...

   
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المواضيع والمشاركات الموجودة في المركز الإعلامي تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأينا

يمكن إعادة نشر المادة المنشورة (ما لم تتم الإشارة الى عائديتها الى أطراف أخرى) مع ذكر المصدر.