الرئيسية التحكم     الرسائل الخاصة الخروج
 
NV8xNDA1NTM2NjVf (1000×122)
البحوث الأصوليةالبحوث الفقهيةالرسالة العمليةالبحوث العقائديةالمنطق وأصول الفقهالبحوث الأخلاقيةالمؤلفات الفلسفيةfp,e hgjtsdvالبحوث التاريخيةمؤلفات السلسلة
منتدى صلاة الجمعةفاصلمنتدى الحوزاتفاصلمنتدى المرجعية
شرح الحلقة الأولىشرح الحلقة الثانيةالبحث الخارج الأصولي
NV8xMzQ5MDI2Mzhf (145×109)NV8xMzQ5MDI2Mzdf (151×109)NV8xMzQ5MDI2NDBf (207×109)NV8xMzQ5MDI2MzVf (201×109)NV8xMzQ5MDI2MzZf (148×109)NV8xMzQ5MDI2Mzlf (148×109)

   
العودة   منتديات المركز الاعلامي لمكتب السيد الصرخي الحسني > في رفض الإحتلال ، To Reject Occupation ، رد اشغال > في رفض الاحتلال > الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
 

موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
   
قديم 14-10-2011, 02:20 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اعلام مكتب الزبيدية
اعلامي
إحصائية العضو






اعلام مكتب الزبيدية is on a distinguished road

اعلام مكتب الزبيدية غير متواجد حالياً

 


المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي الكوت /الزبيدية / جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ

الكوت /الزبيدية / جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ

اقيمت المراسيم العبادية لصلاة الجمعة المقدسة في مكتب سماحة المرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني(دام ظله) في الزبيدية بامامة السيد عاصم الحسيني (دام عزه) بتاريخ 15 ذي القعدة 1432هـ


.وقبل ان يبدء بالخطبة الشريفة قال دام عزه:
قال سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظله) واصفا الاحتلال البغيض:
(الاحتلال قبح وفساد واصل الفساد ومنه الفساد واليه الفساد وهو افسد الفساد)، فرفضا للاحتلال وبقاءه تحت أي عنوان، وسيرا على نهج سيدنا الأستاذ الشهيد الصدر(قدس ) رددوا معي ثلاث :
كلا كلا احتلال ... كلا كلا امريكا ... كلا كلا استعمار ... كلا كلا استكبار ... كلا كلا للباطل ...


بدء الخطبة المباركة بقوله :

ذكرنا في الجمعة السابقة نص الاستفتاء وجوابه الذي قُدّم لسماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظل) والذي كان بعنوان :
((محتلون ومدربون ... وجهان لعملة واحدة))
وعودة لما صدر من جواب لسماحته نذكر لكم ما اجلنا ذكره الى حين المناسبة والحمد لله نجد الآن مناسبة لذكر نقطة إضافية متعلقة ومتمة لما ذكرنا في النقطة الثانية حيث ذكرنا في النقطة الثانية ما نصه :
2- الى كل من انخدع وينخدع ويُستهزأ به ويستخف بعقله في كل مرة فيشغلونه بالقشور أو الفتات أو الأمور الجانبية الثانوية أو الفرعية وآخرها خدعة وأكذوبة وأضحوكة الحصانة للقوات الأميركية !!!! بمعنى إن المتصدي والمتحدث والمتفلسف والمخادع أو المنخدع في قضية عدم الحصانة الكاملة للقوات الأميركية وكأنه فتح فتحا عظيما مبينا بدعوته هذه وكأنه وطني محض بل كأنه هو أصل وكل الشجاعة والوطنية ... ولكن فاتك أيها الوطني المحرر القائد الضرورة إن ما تقوم به هو التسليم الكلي المطبق المذل المهين ببقاء قوات الاحتلال أي أن الاحتلال وبقاء قواته لا إشكال فيه ولا مشكلة فيه وليس عندك أي اعتراض عليه .....

ثم قال:

المادة الثانية عشرة / الولاية القضائية .........

للعراق الحق الأولي لممارسة الولاية القضائية على أفراد قوات الولايات المتحدة وأفراد العنصر المدني بشأن الجنايات الجسيمة المتعمدة وطبقاً للفقرة (8) حين ترتكب تلك الجرائم خارج المنشآت والساحات المتفق عليها وخارج حالة الواجب.

والآن يمكن أن نتيقن إن إثارة هذه القضية وتصعيدها في الإعلام الذي لا ينفك أن يكون تابعاً وعميلاً لهذه الجهة أو تلك.... فبالرغم من تنافر وتناقض الجهات لكن الجميع سار في الاتجاه الذي خطط له الاحتلال من أجل الأشغال عما هو أخطر وأهول وأفتك ومع كل ما قيل وذُكر وسُجّل من نقاش وحوار.... ورفض وقبول من طرف الاحتلال وغيره .... أقول مع كل ذلك فالنتيجة واحدة ، هي هي ،

وما حصل فقط وفقط هو تلاعب في الألفاظ ، فيكون مكشوفاً ومعروفاً ومتيقناً مع أدنى تفكير والتفات ، فالنتيجة واحدة وهي لا سلطة فوق سلطة الاحتلال ...




وختم الخطبة المباركة بما جاء في بيان رقم -70- لسماحة السيد الصرخي الحسني (دام ظله)




وعلى هذا الأساس تكون جرائم وقبائح كجرائم معتقل أبي غريب تُرتكب وترتكب ولا عقاب لأنهم في الواجب .... وقبائح انتهاك الأعراض ستتكرر وتكرر بدون أي حساب لأنهم في الواجب ، وكذا كل قبيح وفساد يرتكبه الاحتلال ويعتدي به على القرآن والمقدسات والأرواح في العراق وعلى شعب العراق سوف لا ينالهم أي حساب ولا عقاب لأنه لا ولاية ولا سلطة قضائية عراقية عليهم لأنهم في الواجب فينتفي الشرط الرابع من شروط ولاية القضاء..!!!
فأي كلام عن سلطة قضائية على قوات أمريكا والاحتلال؟!!....
20/ ربيع أول/1430


الخطبة الثانية

بعد الدعاء لله تعالى والصلاة على النبي وآله الاطهار صلوات الله عليهم اجمعين تحدث السيد الحسيني اعزه الله عن منهج رسول الله صلى الله عليه واله وامير المؤمنين عليه السلام واتباع المرجع الحق في عصرنا هذا ...فقال :
وبذلك إخوتي وأخواتي يتضح إن السير على منهج رسول الله(صلى الله عليه واله) يكون بإتباع منهج أمير المؤمنين والأئمة (عليهم السلام) والذي يكون في عصرنا هذا بإتباع المرجعية الرسالية التي تمثل الامتداد الطبيعي لذلك المنهاج الواضح وكل ذلك بأثر ودليل علمي، ويكون ذلك بإتباع النهج وليس إتباع الشخص لوحده وكل من يسير على ذلك النهج يكون أحق بالإتباع من غيره فهذا ديدن الأنبياء والمرسلين والأئمة (صلوات الله عليهم أجمعين) وهذا ما سار عليه العلماء العاملون في ديننا ومذهبنا الحنيف فبين الفترة والأخرى يكون تطبيق النهج الرسالي على يد أحد العلماء الأعلام رضوان الله عليهم وكل واحد منهم يعمل ويخطط بحسب الظروف الموضوعية التي تحيط به وعلى قدر الإمكانيات البشرية المتوافرة لديه وليس بالضرورة أن يحقق النتائج الايجابية على ارض الواقع بل المهم هو إبراء الذمة أمام الله تعالى وهذا ما انتهجه السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر (قدس) حيث أعلنها صراحة من على منبر الجمعة المقدس بقوله الشريف ( أنا لست مهماً لا بيدي ولا بوجهي ولا برجلي ولكن المهم هو دين الله وولاية أمير المؤمنين).....

واكمل الخطبة المباركة:

وقد مهد (قدس) لهذا الأمر وأراد لأتباعه ومقلديه أن يفهموا الدرس فقال في لقاء الحنانة : (من النقاط المؤسفة التي يصعب تلافيها، بل الآن عمليا لا يمكن تلافيها إن المرجعية تقوم بواحد إذا مات هذا الواحد اندثر هو وآرائه يعني هو راح ولكن أفكاره العامة إجمالا ونشاطه ونفعه للناس أي ليس له بديل مماثل في حين انه أنا كررت إنني أريد أن اربي بديلا مماثلا لو صح التعبير ولربما أحسن مني أحسن مني بكثير أنا ما هي قيمتي لكنه العمدة نفع التشيع ونفع المجتمع ...).

وختم الخطبة المباركة بقوله :
قام قدس سره بعدةِ أمور استطاعَ من خلالِها نزعَ تلكَ القداسةِ المزيفةِ من الشخصياتِ الدينية ِ:
الأول: قام(قدس) مثلا بإيضاح فلسفةِ تقبيلِ اليدِ وهو من الامورِ العرفية ِالشائعةِ التي تنمُ عن الاحترامِ للسيدِ او لرجلِ الدين خصوصا ...
الثاني: مثلا قيّمَ المرجعياتِ بحسبِ إدائِها وتصرفِها إلى مرجعياتٍ متفاعلةٍ مع المجتمعِ وبعيدة عنه أو إلى صامتةٍ وناطقة ...
ثالثا: ثم انه قامَ بالدعوةِ الى المرجعيةِ المتفانيةِ المنصفةِ للناسِ بعيدا عن أي مسمى أو اتجاهٍ او خطٍ وهذا معناه انه لا يريدُ ان يوجهَ الانظارَ نحوَهُ بعد ان فهمَ المجتمعُ الفرقَ بين المرجعِ الشهيدِ وميزَ بينَهُ وبينَ غيرِه ِارادَ منهم ان يتمسكوا بالمنهجِ الذي علمهم اياه الشهيد فليس المهمُ هو الشهيدُ كشخصٍ وانما المهمُ هو الرسالةُ فقال(قدس) في لقاء أئمة الجمعة: ( أنا ما هي قيمتي لكن العمدة نفع التشيع ونفع المجتمع ونفع الحوزة)، وقال في نفس اللقاء: (أنا ليس لي اثر أنا من قبيل المثل الذي يقول الماء يأخذ سهمه والتراب يأخذ سهمه لكن الدين لا يذهب والله تعالى حي لا يموت)، وقال أيضا: (إنما أنا واسطة من قبيل أنبوب يلقى فيه الماء من اتجاه ويخرج من الاتجاه الآخر ليس اثر من ذلك وإنما النفع الحقيقي لله أولا وللمعصومين ثانيا من قبيل يدعوّن إن الحوزة إنما أوجدتها أنا لا أنا لم أوجدها وإنما الله أحياها بعد الممات).
وقد أكد السيد الصرخي الحسني منهاج السيد الصدر برفض الصنمية والتأكيد على المنهج الصحيح بقوله، فإننا على الدربِ والنهجِ سائرون فنكونَ زيناً للسيدِ الصدرِ المقدس ولا نكونَ شيناً عليه لأنهُ (قدس سره) مثلَّ الامتدادَ الصحيحَ الصالحَ والخطَ الواضحَ لمنهجِ الأئمةِ الصالحين وجدِهم الأمين(عليهم الصلاة والسلام أجمعين) ومعَ الأسفِ وكلِ الأسفِ والألمِ والحزنِ والأسى فإن الكثيرَ الكثيرَ ممن ادّعى أنه محبٌ للصدرِ الشهيدِ وانه على خطهِ ومقلدهِ وممثلّهِ قد صدرَ منهم الكثيرُ الكثير من الأمورِ غير ِالتامةِ وغيرِ الصالحة، مما أدى بالكثيرِ الكثيرِ من رجالِ دينٍ ومتدينينَ وإعلاميينَ وسياسيينَ وعمومٍ من المكلفين أن يعرفوا ويقيموا السيدَ الأستاذَ الصدر(قدس سره) من خلال ِهؤلاءِ وأفعالِهم فتجرؤوا عليه والصقوا به كلَ التهمِ والشبهاتِ الباطلةِ التي ما أنزلَ اللهُ بها من سلطانٍ وكلُ ذلك من سخريةٍ واستهزاءٍ ، فالساحةُ لم تكن خاليةً من هذهِ الأكاذيبِ والافتراءاتِ لكن تصاعدَها وتضاعفَها في هذهِ الأيامِ منذُ أكثرِ من عامينِ ولحدِ الآن، يرجعُ بصورةٍ كبيرةٍ ورئيسة إلى من كان ولا زال شيناً على السيد الصدر المقدس (قدس سره) ...







 
   
قديم 14-10-2011, 02:21 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
هادي الجياشي

الصورة الرمزية هادي الجياشي
إحصائية العضو






هادي الجياشي will become famous soon enoughهادي الجياشي will become famous soon enough

هادي الجياشي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية:جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها/15 ذي القعدة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم العن المحتلين والجبت والطاغوت وأذنابهم من الخونة والعملاء والمنتفعين
وعجل اللهم فرج المؤمنين بفرجك العاجل عن صاحب العصر والزمان عليه السلام
ليقطع دابرهم أجمعين ومن رضي بأفعالهم الى يوم الدين ..

وأعزّ اللهم المؤمنين المخلصين ومن حافظ وأقام شعائرك المقدسة
في جمعة الخير والإباء
جمعة تحطيم صنمية الأشخاص والكفر بعبادتها ..

وتقبل اللهم منا ومنهم أجمعين ..







 
   
قديم 14-10-2011, 02:21 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عباس احمد الزبيدي

الصورة الرمزية عباس احمد الزبيدي
إحصائية العضو






عباس احمد الزبيدي is on a distinguished road

عباس احمد الزبيدي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية:جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها/15 ذي القعدة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم العن المحتلين والجبت والطاغوت وأذنابهم من الخونة والعملاء والمنتفعين
وعجل اللهم فرج المؤمنين بفرجك العاجل عن صاحب العصر والزمان عليه السلام
ليقطع دابرهم أجمعين ومن رضي بأفعالهم الى يوم الدين ..

وأعزّ اللهم المؤمنين المخلصين ومن حافظ وأقام شعائرك المقدسة
في جمعة الخير والإباء
جمعة تحطيم صنمية الأشخاص والكفر بعبادتها ..

وتقبل اللهم منا ومنهم أجمعين ..






التوقيع

 
   
قديم 14-10-2011, 02:21 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
بنت المشرق
عضو ممتاز

الصورة الرمزية بنت المشرق
إحصائية العضو







بنت المشرق will become famous soon enough

بنت المشرق غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية:جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها/15 ذي القعدة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم العن المحتلين والجبت والطاغوت وأذنابهم من الخونة والعملاء والمنتفعين
وعجل اللهم فرج المؤمنين بفرجك العاجل عن صاحب العصر والزمان عليه السلام
ليقطع دابرهم أجمعين ومن رضي بأفعالهم الى يوم الدين ..

وأعزّ اللهم المؤمنين المخلصين ومن حافظ وأقام شعائرك المقدسة
في جمعة الخير والإباء
جمعة تحطيم صنمية الأشخاص والكفر بعبادتها ..

وتقبل اللهم منا ومنهم أجمعين ..






التوقيع




الحق واضح في نفسه وإنما يخفى علينا لعلّة في عقولنا فإنّ
الشمس نيّرة ولا يراها الخفاش لعلة في بَصَرِه > سقراط

 
   
قديم 14-10-2011, 02:25 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
محمد الزبيدي

الصورة الرمزية محمد الزبيدي
إحصائية العضو






محمد الزبيدي is on a distinguished road

محمد الزبيدي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية:جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها/15 ذي القعدة

بارك الله بكم وجمعة مباركة







التوقيع

the Knowledge is power
but
the Imagination is more important than knowledge

 
   
قديم 14-10-2011, 02:37 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
بنت القرنة

الصورة الرمزية بنت القرنة
إحصائية العضو






بنت القرنة will become famous soon enoughبنت القرنة will become famous soon enough

بنت القرنة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية:جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها/15 ذي القعدة

جمعة مباركة ان شاء الله تعالى
ولتسقط كل الاصنام البشريـــــــــــــة
وان لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق ...
ولا قدسية لغير المعصوم (( عليه السلام ))

وليتحطم كل من يبالغ في إبداء آيات الطاعة والولاء,,,,,
لم لا يستحقــــــــــــــها .






التوقيع

 
   
قديم 14-10-2011, 02:45 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سيدحسين

الصورة الرمزية سيدحسين
إحصائية العضو






سيدحسين is on a distinguished road

سيدحسين غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية:جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها/15 ذي القعدة

جمعة تحطيم صنمية الأشخاص والكفر بعبادتها ..

وتقبل اللهم منا ومنهم أجمعين ..







 
   
قديم 14-10-2011, 03:39 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
المقاتل 313
إحصائية العضو






المقاتل 313 is on a distinguished road

المقاتل 313 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية / جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم العن المحتلين والجبت والطاغوت وأذنابهم من الخونة والعملاء والمنتفعين
وعجل اللهم فرج المؤمنين بفرجك العاجل عن صاحب العصر والزمان عليه السلام
ليقطع دابرهم أجمعين ومن رضي بأفعالهم الى يوم الدين ..

وأعزّ اللهم المؤمنين المخلصين ومن حافظ وأقام شعائرك المقدسة
في جمعة الخير والإباء
جمعة تحطيم صنمية الأشخاص والكفر بعبادتها ..

وتقبل اللهم منا ومنهم أجمعين ..






 
   
قديم 14-10-2011, 03:44 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الشيخ عباس الكعبي
إحصائية العضو







الشيخ عباس الكعبي will become famous soon enough

الشيخ عباس الكعبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية / جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ

جمعة مباركة... وفقنا الله واياكم لنصرة الحق...

اللهم العن المحتلين والجبت والطاغوت وأذنابهم من الخونة والعملاء والمنتفعين
وعجل اللهم فرج المؤمنين بفرجك العاجل عن صاحب العصر والزمان عليه السلام
ليقطع دابرهم أجمعين ومن رضي بأفعالهم الى يوم الدين


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله أجمعين

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
تقبل الله عملكم ودعائكم

ووفقكم الله وسددكم ونصركم بحق محمد وآل محمد ايها الاخيار الاطهار







 
   
قديم 14-10-2011, 04:06 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
صرخة كبرياء
إحصائية العضو








صرخة كبرياء is on a distinguished road

صرخة كبرياء غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية / جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم العن المحتلين والجبت والطاغوت وأذنابهم من الخونة والعملاء والمنتفعين
وعجل اللهم فرج المؤمنين بفرجك العاجل عن صاحب العصر والزمان عليه السلام
ليقطع دابرهم أجمعين ومن رضي بأفعالهم الى يوم الدين ..

وأعزّ اللهم المؤمنين المخلصين ومن حافظ وأقام شعائرك المقدسة
في جمعة الخير والإباء
جمعة تحطيم صنمية الأشخاص والكفر بعبادتها ..

وتقبل اللهم منا ومنهم أجمعين ..







التوقيع

 
   
قديم 14-10-2011, 04:08 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
مناجاتي يامهدي

الصورة الرمزية مناجاتي يامهدي
إحصائية العضو







مناجاتي يامهدي is on a distinguished road

مناجاتي يامهدي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية / جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم آل محمد
جمعة مباركة... وفقنا الله واياكم لنصرة الحق...






 
   
قديم 14-10-2011, 04:47 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
لجون السماوي
إحصائية العضو






لجون السماوي is on a distinguished road

لجون السماوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : اعلام مكتب الزبيدية المنتدى : الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ
افتراضي رد: الكوت /الزبيدية / جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ

اللهم وفقنا للسير على منهج رسول الله(صلى الله عليه واله)
وإتباع منهج أمير المؤمنين والأئمة (عليهم السلام)
والذي يكون في عصرنا هذا بإتباع المرجعية الصادقة الناطقة
جمعة مباركة تقبل الله منا ومنكم خالص الاعمال والدعواااات






التوقيع

 
موضوع مغلق
   

مواقع النشر
 

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذي قار/ قلعة سكر/ جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ اعلام قضاء قلعة سكر الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ 24 20-10-2011 06:19 AM
الحلة / المركز/ جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ اعلام الحله المركز الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ 48 19-10-2011 10:10 PM
الكوت/الحي/جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ اعلام مكتب الحي الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ 27 19-10-2011 08:21 PM
ذي قار/ الفهود/ جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ اعلام ناحية الفهود الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ 27 17-10-2011 10:08 PM
بغداد/ النهروان / جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ اعلام بغداد النهروان الجمعة الثالثة//جمعة تحطيم صنمية الاشخاص والكفر بعبادتها / 15-ذي القعدة- 1432هـ 28 16-10-2011 09:00 PM


Loading...

   
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المواضيع والمشاركات الموجودة في المركز الإعلامي تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأينا

يمكن إعادة نشر المادة المنشورة (ما لم تتم الإشارة الى عائديتها الى أطراف أخرى) مع ذكر المصدر.